انطلقت اليوم الأحد الموافق 19 ديسمبر 2021 بدولة الامارات العربية المتحدة فعاليات الندوة العربية العسكرية السابعة للإعداد البدني في المجال العسكري  ” الجاهزية البدنية الشاملة  ” بمدينة أبو ظبي ، التي تنظمها وزارة الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة ( الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب – مركز التربية الرياضية العسكري ) والتي  تستمر حتى 23 ديسمبر 2021 ، وذلك تحت إشراف الإتحاد العربي للرياضة العسكرية .

والدول المشاركه في فعاليات الندوة هي : الأردن ، مصر ، السعودية ، الكويت ، قطر  ، سلطنة عمان ، البحرين ، إلي جانب دولة الإمارات منظم الندوة .

وتتزامن فعاليات الندوة مع إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي الخمسين

ويحضر فعاليات الندوة الى جانب وفود الدول المشاركه العميد جهاد قطيشات رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية مدير الإتحاد الرياضي العسكري الأردني والوزير المفوض طارق عبد السلام أمين عام الإتحاد العربي للرياضة العسكرية مدير الإدارة العسكرية ، كما سيحضر أيضاً ممثل عن كل من : المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية ومن اللجنتين الفنية والإعلامية وسكرتارية الإتحاد .

وقد تم توجيه الدعوة لجميع جيوش الدول العربية الأعضاء في الإتحاد العربي للرياضة العسكرية  للمشاركه في فعاليات الندوة المهتمين في مجال الرياضة العسكرية .

ويشارك في الندوة ضباط من وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية وضباط من وزارة الداخلية المتخصصين في المجال الرياضي العسكري ، وسيحاضر في الندوة نخبة مميزة من الخبراء المتخصصين والمهتمين في المجال الرياضي العسكري .