إشادة كبيرة من وفود الدول المشاركة بمحاور وفعاليات الندوة
 اختتمت فعاليات الندوة العربية العسكرية السابعة للإعداد البدني ” الجاهزية البدنية الشاملة ” التي أقيمت بمدينة أبو ظبي ونظمتها وزارة الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في ” الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب – مركز التربية الرياضية العسكري” تحت إشراف الإتحاد العربي للرياضة العسكرية ، بمشاركه 8 دول عربية من أعضاء الإتحاد العربي للرياضة العسكرية .
حضر ختام الندوة اللواء الركن سالم سعيد الجابري الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء الركن جمعة عبيد الكعبي رئيس الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب بوزارة الدفاع والعميد جهاد قطيشات رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية واللواء أركان حرب خالد شكري نائب رئيس الإتحاد والوزير المفوض طارق عبد السلام أمين عام الإتحاد والعميد فني عتيق شداد الغانم رئيس اللجنة الفنية للإتحاد والمشرف الفني علي الندوة .
اشتملت الندوة على محاضرات حول نموذج لإدارة وتطوير المدربين من منظور شامل ومنظومة الجاهزية البدنية الشاملة ومبادي التدريب البدني والانقطاع عن التدريب وتأثيره على الجاهزية البدنية ومدخل للتغذية الصحية ومتطلبات السلامة في الإعداد البدني وتعويض السوائل اثناء النشاط البدني وغيرها من المحاضرات .
وضمنت توصيات الندوة ضرورة وضع الجهات المختصة بالجيوش العربية مسارا مهنيا واضحا وذات معايير محددة تساهم في زيادة الحافز لدى المدربين للتطوير والإبداع.. إضافة إلى التركيز على تكامل العملية التدريبية من خلال تعزيز وتصميم منظومة شاملة للجاهزية البدنية للمساهمة في تهيئة المقاتلين بشكل نموذجي في بيئة العمليات .