أكدت العقيد أمل خليفة مدير الرياضة العسكرية بفلسطين على موعد إطلاق البطولات المقبلة وهي بطولة الشطرنج وبطولة الإستقلال لألعاب القوى الخاصة بالأجهزة الأمنية والعسكرية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته العقيد أمل خليفة بمقر الرياضة العسكرية في البيرة بفلسطين مع مندوبين من الأجهزة الأمنية والعسكرية وبحضور المقدم زياد حسون مدير الأنشطة الرياضية والمقدم أحمد الشوبكي المدير المالي.
وخلال الإجتماع طرحت العقيد خليفة مجموعة من الأفكار الخاصة بالبطولتين كما استمعت الى آراء ممثلي الأجهزة فيما يتعلق بالاستحقاقات المقبلة.
وقالت خليفة انها تأمل من المسؤولين على النشاط الرياضي في الأجهزة الامنية بمباشرة التحضير والإستعداد وتحديدا لبطولة ألعاب القوى التي سوف تنطلق بتاريخ 17 نوفمبر القادم بجامعة خضوري بطولكرم، كما تم اختيار يوم ٨ أكتوبر القادم موعدا لبطولة الشطرنج وجاري تحديد مكان إقامة البطولة.

وأضافت العقيد أمل خليفة أننا حرصنا على إعطاء مدة شهرين لبطولة الإستقلال لأنها تتطلب تحضيرا جيدا من قبل المشاركين خصوصا التحضير البدني، حيث أن البطولة سوف تشهد عدة مسابقات في رمي الجُلة والرمح والوثب وسباقات الجري المختلفة.