حدد الاتحاد الرياضي العسكري يوم 22 الشهر الحالي، موعدا لاستئناف بطولاته للموسم الرياضي 2020، والتي توقفت بسبب جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، اليوم الأحد، في مقر الاتحاد الرياضي العسكري مع ممثلي فرق وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لمناقشة تفاصيل البطولات الرياضية في مختلف الألعاب.

وبين قطيشات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الاجتماع اسفر عن تحديد يوم 22 الحالي موعدا لاستئناف البطولات بإقامة بطولة تنس الطاولة في مقر الاتحاد الرياضي العسكري.

واضاف “تم الاتفاق خلال الاجتماع على اقامة مباريات البطولات على ملاعب وميادين وصالات مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، مع التقيد بالبرتوكول الطبي أثناء المنافسات الرياضية لجميع الفرق المشاركة من مدربين وإداريين ولاعبين على أن تقام المنافسات بدون حضور جماهيري. وكشف قطيشات عن تحديد مواعيد بطولتي الملاكمة والتايكوندو خلال شهر تموز في صالة الشهيد راشد الزيود في مدينة الحسين للشباب والتابعة لمديرية الاتحاد الرياضي العسكري، فيما تقام منافسات الألعاب الجماعية خلال الفترة من شهر آب ولغاية تشرين الأول المقبلين.

وأكد مدير الاتحاد الرياضي العسكري، أن جميع اللاعبين والمدربين سيخضعون لفحص كورونا قبل انطلاق البطولة، في اطار الاجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.