هنأت صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، فوز نائب رئيس الاتحاد العميد جهاد قطيشات بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا، معتبرة فوزه مكسبا جديدا للاتحاد ويعزز من العلاقات الأخوية التي تربط الاتحاد الأردني مع الاتحادات العربية والقارية.

وثمنت سموها اختيار اتحادات غرب آسيا الأردن لتبوأ هذا المنصب، والذي يؤكد على العلاقات المتميزة والتعاون الذي يربط كافة الاتحادات في منطقة غرب آسيا، وحرصها تدشين انطلاقة قوية لهذا الاتحاد، والذي سيكون له دور كبير في تطوير لعبة الكرة الطائرة في منطقة غرب آسيا.

وتمنت سموها أن يكون التوفيق والنجاح حليف اتحاد غرب آسيا، وأن الأردن سيكون له دور فاعل في انجاح برامجه ونشاطاته.

العميد جهاد قطيشات قدم شكره وتقديره إلى سمو الأميرة آية بنت الفيصل على الدور الكبير الذي تقوم به في تطوير لعبة الكرة الطائرة الأردنية، وحرصها على توثيق أواصر التعاون والأخوة مع كافة الاتحادات الشقيقة والصديقة، والذي ينعكس ايجابا على مستوى اللعبة في الأردن.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا قد انتخبت العميد قطيشات نائبا لرئيس الاتحاد، وذلك خلال اجتماعها الذي عقد الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة بحضور كافة الدول الأعضاء وهي (قطر، والكويت، والسعودية، ولبنان، والعراق، وسوريا، والأردن، وفلسطين، والبحرين، والإمارات، وسلطنة عُمان)، حيث مثل الأردن في هذا الاجتماع أمين سر الاتحاد أنس قبيلات، في الوقت الذي تم فيه انتخاب رئيس الاتحاد القطري علي بن غانم الكواري رئيسا للاتحاد.

وجاء انتخاب العميد قطيشات نظرا لما يحمله من سيرة رياضية حافلة بالمناصب الإدارية والفنية، وهو يشغل حاليا منصب مدير الاتحاد الرياضي العسكري، ورئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، وعضو الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية (السيزم)، ونائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ونظرا لما قدم قطيشات طيلة الفترة الماضية، قررت اللجنة الأولمبية الأردنية اختياره من ضمن الأشخاص الخمسة المعينين في مجلس ادارة الاتحاد.

وبرز قطيشات بشكل لافت عندما كان لاعبا في صفوف المنتخبات الوطنية لكرة اليد، وهو قاد المنتخبات مدربا وحقق معها انجازات كبيرة، مثلما تم انتخابه عضوا في مجلس ادارة الاتحاد، كما شغل العديد من المناصب في لجان الاتحادات العربية والآسيوية والدولية