استقبل سعادة اللواء الركن عبدالرحمن سبت مبارك المري، مساعد رئيس الأركان للقدرات المشتركة بمكتبه بوزارة الدفاع صباح يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر 2021 وفد الاتحاد العربي للرياضة العسكرية المشارك في الندوة العربية العسكرية السابعة للإعداد البدني في المجال العسكري برئاسة العميد جهاد عيسى قطيشات رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وبحضور الوزير المفوض طارق عبد السلام، أمين عام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

أكد مساعد رئيس الأركان خلال اللقاء حرص وزارة الدفاع بدولة الإمارات على دعم الأنشطة الرياضة العربية العسكرية التي تساهم في رفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الرتب وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات والندوات الرياضية.
واطلع اللواء الركن عبد الرحمن سبت مبارك المري من رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية على الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الإتحاد في الدول العربية ، بهدف نشر الرياضة العسكرية بين أفراد القوات المسلحة العربية للتقريب بينهما وخلق روح المنافسة الرياضية الشريفة بين الجيوش العربية .
كما اطلع على توصيات الندوة العربية العسكرية السابعة للإعداد البدني في المجال العسكري تحت شعار الجاهزية البدنية الشاملة والتي اختتمت فعالياتها مؤخراً في أبوظبي بمشاركة ثماني دول عربية من أعضاء الإتحاد العربي للرياضة العسكرية والتي ركزت على أحدث الطرق والمعلومات الخاصة بالإعداد البدني المتعلقة بالتدريبات العسكرية للقوات المسلحة العربية ، واستمرارا للتواصل بين الدول الأعضاء بالاتحاد و تفعيلًا لأنشطته .
وأشاد اللواء الركن عبدالرحمن المري بنتائج الندوة موجهاً الشكر والتقدير إلى الإتحاد العربي للرياضة العسكرية وإلى كل من ساهم في إنجاح الندوة التي خرجت بالعديد من التوصيات للمساهمة في تطوير منظومة الرياضة العسكرية ورفع اللياقة البدنية لكافة الجيوش العربيه خلال المرحلة المقبلة