استقبل بمقر وزارة الدفاع التونسية معالي السيد عماد مميش وزير الدفاع الوطني السيد اللواء أركان حرب حسام خضر رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ، والوزير المفوض طارق عبد السلام أمين عام الإتحاد العربي للرياضة العسكرية .

أشاد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة بدور الإتحاد في النهوض بالتربية البدنية والرياضة العسكرية باعتبارها عاملا أساسيا في الرفع من القدرات العملياتية للعسكريين والمساهمة في إشعاعها في التظاهرات الرياضية العسكرية، إقليمياً ودوليا ، مبرزا دعم تونس لهذا الهيكل الرياضي وأنشطته وبرامجه، وحرصها على مزيد العناية بالرياضة العسكرية في القوات المسلحة.

كما بيّن أن احتضان تونس للبطولة العربية العسكرية للتايكواندو في نسختها الثامنة يجسم إيمانها الراسخ بالبعد العربي وحرصها على تمتين علاقات التواصل بين العسكريين وبين جيوش البلدان الأعضاء في الإتحاد.

ومن جانبه قدم رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية لمحة حول دور الإتحاد وأهدافه وأنشطته وبرامجه المستقبلية للنهوض بالرياضة العسكرية ، مشيداً بدور ومساهمة تونس في دعم أنشطة وبرامج وفعاليات الإتحاد ، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة وفود الدول العربية في البطولة .

من جهته قدم أمين عام الإتحاد العربي للرياضة العسكرية الشكر والتقدير لوزارة الدفاع الوطني بالجمهورية التونسية ولكافة المسؤولين عن البطولة علي حسن التنظيم والإستقبال وكرم الضيافة .

وقام رئيس الإتحاد ، والأمين العام للإتحاد بتوسيم السيد وزير الدفاع الوطني والسّادة أعضاء المجلس الأعلى للجيوش ومدير التربية البدنية والرياضة العسكرية بوسام الإتحاد العربي للرياضة العسكرية .