في أجواء مليئة بالحماسة والإثارة شهدت صالة سرية رام الله الأولى اليوم منافسات قوية لبطولة تنس الطاولة بنسختها السابعة بمشاركة أكثر من 60 لاعب ولاعبة يمثلون جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية إضافة إلى وزارة الداخلية وجامعة الاستقلال.

وظفر البطل المقدم  مصطفى نياز مدير إدارة التدريب في الدفاع المدني بكأس البطولة عن فئة الرجال فيما حصد اللاعب رامي سرحان من التوجيه السياسي كأس المركز الثاني والعميد اياد فرج من الاستخبارات العسكرية كأس المركز الثالث.

وعن فئة السيدات تمكنت سحر عابد من جهاز الأمن الوقائي من الفوز بكأس المركز الاول وسبيل زبادي من جامعة الاستقلال بكأس المركز الثاني وخولة شريتح من الرياضة العسكرية بكأس المركز الثالث.

العميد أمل خليفة مدير الرياضة العسكرية والتي توجت الفائزين أعربت عن سعادتها بنجاح هذه البطولة مهنئة جميع الفائزين واجهزتهم وأضافت بأن بطولة التنس هي باكورة أنشطة الرياضة العسكرية على أجندة هذا العام مؤكدة على أن مستوى اللاعبين من كل الأجهزة بتزايد مستمر.

وقد أثنى المشاركين على مستوى التنظيم و عبروا عن رضاهم لسير البطولة خصوصا وأنها المرة الأولى التي يتم اعتماد نظام التسجيل والقرعة الالكتروني .

وقد شهد حفل الافتتاح الرسمي وفعاليات البطولة كلا من العميد بسام جبر مدير اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد محمد حماد مدير الموسيقات العسكرية والفرقة القومية وممثلين عن مختلف الأجهزة الأمنية وسرية رام الله الأولى.

حكم المباريات النهائية الحكم الدولي محمد سمحة وأشرف على البطولة العقيد زياد حسون.