على مدار ثلاثة ايّام استمرت فعاليات نادي الاراضي المقدسة للفروسية بمشاركة فاعلة من الرياضة العسكرية، و التي اقيمت في مدينة اريحا في الثلاثين من الشهر الماضي، بتنظيم الاتحاد الفلسطيني للفروسية بحضور رئيس الاتحاد محمود جبارة ، والمقدم زياد حسون مدير الأنشطة بالرياضة العسكرية وحشد غفير من محبي الفروسية.
شهدت الفعاليات اقامة دورة تخللت محاضرات نظرية عن تصميم المسالك والتحكيم و البيطرة في رياضة الفروسية من قبل محاضرين أوروبيين من النمسا و سلوفينيا و استونيا، و حضر الدورة عن الرياضة العسكرية كل من خالد جبارة و محمد حمزاوي و جهاد بدوي.
وحاز فارس الرياضة العسكرية احمد بدوي على كاس المرتبة الاولى في فئة الكبار للقفز عن الحواجز بارتفاع متر و عشرة و متر و عشرين سنيمتر، محققا المرتبة الاولى في الارتفاعين.
و وجه جبارة شكره العميق للعقيد امل خليفة على اهتمامها بلعبة الفروسية مشيرا الى ان الرياضة العسكرية منبعًا للنجوم و الفرسان على مستوى اللعبة في محافظات الوطن، متمنيا مسيرة عامرة بالنجاح لكل الرياضيين من منتسبي الأجهزة الامنية و العسكرية.
بدوره اكد المقدم زياد حسون على أهمية الدورة، و حسن التنظيم لنادي الأراضي المقدسة، والتطور الملحوظ في مستوى البطولات عاما بعد عام بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني للعبة.